منتديات الحب والعشاق
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

الرئيسيةالبوابةأحدث الصورالتسجيلدخول

ياريت تحلولي قصتي لانهة معئدة ضروووووووووووووووري

سيرة الحب
عاشقة الغروب
6 مشترك
كاتب الموضوعرسالة
عاشقة الغروب

المساهمات : 16

ياريت تحلولي قصتي لانهة معئدة ضروووووووووووووووري Empty
مُساهمةموضوع: ياريت تحلولي قصتي لانهة معئدة ضروووووووووووووووري   ياريت تحلولي قصتي لانهة معئدة ضروووووووووووووووري Emptyالثلاثاء يوليو 22, 2008 1:56 am

بسم الله الرحمن الرحيم

اول شيئ انا بدي احكي أصتي بس ياريتتحكولي رايكم بصراحة ازا ممكن

انا حبيت شخصين او من كل قلبي والله الاول حبيتة اكتير وكان اول حب النة وخاني بس مو خاني خاني يعني صارة مشكلولة وتخلى عني بس هو بيحكي انو مو اصدة هوة اتفاجئ بحكي اما

اما التاني فهوة انا حبيتة بس هوة مو دريان فية شوووووووووووووووووووووووووو اساوي انا بحب لتنين بس مو عارفة شو اساوي وبحب التاني بل اكتر يارب حد يحكيلي يارب
عاشقة الغروب

مُساهمةموضوع: رد: ياريت تحلولي قصتي لانهة معئدة ضروووووووووووووووري   ياريت تحلولي قصتي لانهة معئدة ضروووووووووووووووري Emptyالخميس يوليو 24, 2008 5:21 am

ياربببببببببببببببببببببببببب حد يحللي مشكلتي يارب
سيرة الحب

سيرة الحب

المساهمات : 12

مُساهمةموضوع: رد: ياريت تحلولي قصتي لانهة معئدة ضروووووووووووووووري   ياريت تحلولي قصتي لانهة معئدة ضروووووووووووووووري Emptyالخميس يوليو 24, 2008 12:02 pm

ما الحب الا للحبيب الاول هي شغلة
الشغلة التانية بتحكي عن حبيبك الاول خانك تيب ما انتي لطالما بتفكري بحد تاني يعني بتخونيه صح ولا لاء حبيبتي
المهم
حاولي انتي لو هداك ما رجعلك بس اكيد لو كان بيحبك بجد و كنتي لاله مهمة راح يرجعلك لو بعد الاف السنين
و لو رجعلك كمان حاولي ترفعي الشخص التاني من راسك و لازم تضمني انه هداك راح يعمل علاقة شرعية معك صح ولا لاء
كمان لو بدك حل اكتر احكيلي انا مستعدة لالك حبيبتي
بس ياريت تحكيلي و تردي عليا و تحكيلي انك اقتنعتي بكلامي ولا لاء
تحياتي ليكي حبيبتي
عاشقة الغروب

مُساهمةموضوع: رد: ياريت تحلولي قصتي لانهة معئدة ضروووووووووووووووري   ياريت تحلولي قصتي لانهة معئدة ضروووووووووووووووري Emptyالجمعة يوليو 25, 2008 1:30 am

مرحبا اولا انا اقتنعت بفكرتك لاكن بس انا معلقة في لتني ياريت تديني حل للوسط اني اقطنع في اكتر ياريت
نجم الليل

نجم الليل

المساهمات : 208

مُساهمةموضوع: رد: ياريت تحلولي قصتي لانهة معئدة ضروووووووووووووووري   ياريت تحلولي قصتي لانهة معئدة ضروووووووووووووووري Emptyالجمعة يوليو 25, 2008 10:27 am

على العموم أنا إمراعى ظروفك وتانى شيء هوووووووووو أنووووو إللى بتحبيه خانك هادددد الأول أم التانى صرحيه فى حبك إله وكونى جريئه معوووووووووووووو اااااااااااااا وقواليه انا بحبك وأسمعى خودى هذه النصيحه من أخوكيه نجم الليل الأول سبيه وثانى حبيه ويا علم يمكن يكون بحبك

ويكمن هوا يكون بحبك الثانى

وغذا عنو أميل خويه وكلميه طيب

والقلب وما يريد

وأنا أخوكيه نجم الليل وبقوالك : ربنا يوفقق

سيرة الحب

سيرة الحب

مُساهمةموضوع: رد: ياريت تحلولي قصتي لانهة معئدة ضروووووووووووووووري   ياريت تحلولي قصتي لانهة معئدة ضروووووووووووووووري Emptyالجمعة يوليو 25, 2008 12:46 pm

يا اخ يزن هيا حكت مش خانها خانها اختلفه بس هيا بتحكي عنها خيانة لاء انا مش معك يا يزن انا باختلف في رايك و يا عاشقة ازا فيكي تصبري عليا باعطيكي الحل المقنع شو رايك موافقة
تحياتي ليكي و اوعي تردي على يزن
نجم الليل

نجم الليل

مُساهمةموضوع: رد: ياريت تحلولي قصتي لانهة معئدة ضروووووووووووووووري   ياريت تحلولي قصتي لانهة معئدة ضروووووووووووووووري Emptyالجمعة يوليو 25, 2008 3:26 pm

ياريت تحلولي قصتي لانهة معئدة ضروووووووووووووووري 3-79
اسمع يا اخي او اختي سيرة الحب انتي ما الك دخل وهي حري ماشي يارت تحسن من الفظك في قسم حل المشكل مش يسي
بمشكل ماشي ما توخزني انا بحكي هيك بس انتي يا اختي عاشقة الغروب والله انتي هدي رئيك وما تردي علي حد انتي سيرة اختيرماشي ويارب الله يوفقيق كتير وانتي حري هدي مشكلتك وانتي حري بس انا بحكي لا انتي حري ويارب تلقي حد غير يحل المشكل ماشي

عاشقة الغروب

مُساهمةموضوع: رد: ياريت تحلولي قصتي لانهة معئدة ضروووووووووووووووري   ياريت تحلولي قصتي لانهة معئدة ضروووووووووووووووري Emptyالسبت يوليو 26, 2008 2:50 am

مشكووووووووووووووووووورين انتم الثنين لاكن اول حاجة الي هي انا ما بقدر اصارحة والثاني ممكن يخوني تاني مرة ميشان هيك انا مااقدر اجيب الحل ياريت تتفئو على حل وتدوني اياة علشان انا ما بدي ازعل حد فيكم ميشان هيك اتفئوووووووووووووووووو وادوني الحل ياريت

ومشكووووووووووووووووووورين انتم الثنين انكم اهتميتو في موضوعي

وشكرا
المجروح

المجروح

المساهمات : 87

مُساهمةموضوع: رد: ياريت تحلولي قصتي لانهة معئدة ضروووووووووووووووري   ياريت تحلولي قصتي لانهة معئدة ضروووووووووووووووري Emptyالسبت يوليو 26, 2008 5:45 am

اسمعى يا اختى بدك نصيحتى ما تحبى ولا واحد وعيشى حرا احسلك لانو والله انا مجرب الحب اخريتو التدمير يعنى او بتدمرى او الموت زى ما بقلك اخرتو جروح مش كل حب لا فى ناس بتكون بتحب حب حقيقى طيب يمكن يلى بتحبيهم يطلعو ما بيحبوكىوبيحبو غيرك انسى يا اختى ضلك حرة تحياتى:الـــمحمدـــمجروح

مُساهمةموضوع: رد: ياريت تحلولي قصتي لانهة معئدة ضروووووووووووووووري   ياريت تحلولي قصتي لانهة معئدة ضروووووووووووووووري Emptyالسبت يوليو 26, 2008 8:49 am

مرسي يا اخ على النصيح الجيدة لاكن الحب ما بايد الواحد يعني يحب مين ويسيب مين صح اكيد وانا واصقة اينو كالامي صحيح

وشكراااااااااااااااااااااااااا على النصيحة الجيد
نجم الليل

نجم الليل

مُساهمةموضوع: رد: ياريت تحلولي قصتي لانهة معئدة ضروووووووووووووووري   ياريت تحلولي قصتي لانهة معئدة ضروووووووووووووووري Emptyالسبت يوليو 26, 2008 12:42 pm

ويكمن هوا يكون بحبك الثانى
والله انا بحكلك حبي الثاني احسن الك قلي الو بحبك ما تحافي وأنتي حري ماشي

طيب احكلي شو اسمو علشن اخلي يحبك هادي وعد اه انتي عرفني ماشي بتحكلي علشن اخلي يحبك
المجروح

المجروح

مُساهمةموضوع: رد: ياريت تحلولي قصتي لانهة معئدة ضروووووووووووووووري   ياريت تحلولي قصتي لانهة معئدة ضروووووووووووووووري Emptyالأحد يوليو 27, 2008 2:20 am

اخى يزن بيقصد يا اختى هل يلى بتحبى متواجد معنا بالمنتدى ادا متواجد ادكر اسمو ولك كل التحيات
عاشقة الغروب

مُساهمةموضوع: رد: ياريت تحلولي قصتي لانهة معئدة ضروووووووووووووووري   ياريت تحلولي قصتي لانهة معئدة ضروووووووووووووووري Emptyالثلاثاء يوليو 29, 2008 6:52 am

لاء يا اخي المجروح او يزن هوة مو معنة في المنتدى خالص او هلئ انا مو عارفة كينو في مشكلة وائع فيهة وانا ابساعدو وبساعد اهلو فيهة لاكن انا مو عارفة هوة حاسس فية ولا مو حاسس فية ياريت تدوني نصيحة علشان امشي فيهة وبهمش هتعبكم معي
نجم الليل

نجم الليل

مُساهمةموضوع: رد: ياريت تحلولي قصتي لانهة معئدة ضروووووووووووووووري   ياريت تحلولي قصتي لانهة معئدة ضروووووووووووووووري Emptyالثلاثاء يوليو 29, 2008 8:35 am

والله عرف في مشكل كنير
الله معي ويحامي ويحام كل الي معا يار ب

بس والله منا عرف ايش
وهو هون كنات انا حكتلو الك بتحبي ما تخافي رح يجي بسلامة انا شاء الله بس قلي الله معي وهو انا شاء الله برجع بسلامة يارب

تحياتي قمر اللليل

sunny sunny sunny
عاشقة الرومنسية
المدير
المدير
عاشقة الرومنسية

المساهمات : 159

مُساهمةموضوع: رد: ياريت تحلولي قصتي لانهة معئدة ضروووووووووووووووري   ياريت تحلولي قصتي لانهة معئدة ضروووووووووووووووري Emptyالثلاثاء يوليو 29, 2008 1:06 pm

اول شي عاشقة الغروب انتى عرفانى منيح وانا بقلك الاول خانك يعنى ما الو امان وانا بنصحك تبعدى عنوووو
والتانى الله أعلم بس هوا يمكن يكون معتبرك متل أختو
بدي أنصحك نصيحة

ما تنزلي لألو وانتى الى تقوليلو بحبك بنصحك
وكونى جامدة معوو وانتى فهمانى لو شافك هيك هوا راح يحبك والله
وياااااااااااااااااااااااااااااااااارب يوفق الجميع ويريحهم وينيلهم الي ببالهم
https://al-mgro7.yoo7.com
سيرة الحب

سيرة الحب

مُساهمةموضوع: رد: ياريت تحلولي قصتي لانهة معئدة ضروووووووووووووووري   ياريت تحلولي قصتي لانهة معئدة ضروووووووووووووووري Emptyالأربعاء يوليو 30, 2008 11:27 am

و انا مع اخي بحبك و مع كلامه لانه كلامه صحيح و الف و مليون الف كلامك يا اخي بحبك
و كمان شغلة يا عاشقة ىالغروب لو انتي رحتي حكيتي للشب بحبك و هو يكون من الشباب يلي بيفكروا مش كويس في ابنات راح يحكي عنك كلام مش كويس عنك
لكن لوضليتك جمادة معو راح يحرتمك و بعدهيك راح يعزك و بعد هيك راح يحلم فيكي و بعد رلاح يحبببببببببببببببببببك
و تحياتي لالك
المجروح

المجروح

مُساهمةموضوع: رد: ياريت تحلولي قصتي لانهة معئدة ضروووووووووووووووري   ياريت تحلولي قصتي لانهة معئدة ضروووووووووووووووري Emptyالأربعاء يوليو 30, 2008 3:50 pm

وياااااااااااااااااااااااااااااااااارب يوفق الجميع ويريحهم وينيلهم الي ببالهم

ياااارب يسمع منك يا عاشقة رومنسية ويدى كل واحد الى ببالو يا رب
المجروح

المجروح

مُساهمةموضوع: رد: ياريت تحلولي قصتي لانهة معئدة ضروووووووووووووووري   ياريت تحلولي قصتي لانهة معئدة ضروووووووووووووووري Emptyالأربعاء يوليو 30, 2008 3:53 pm

والله يا اخوانى بعين الله انا عشن حبيت بجد ووفيت بجد
وحاولت انىاعوض يلى بحبها عن كل الحزن يلى حزتو واعوضها عن كل يوم حزنتو بحياتها كل يوم بسنة فرح انجرحت بس بعين الله خلاص Sad Sad Sad
الياس فلسطين

المساهمات : 5

مُساهمةموضوع: رد: ياريت تحلولي قصتي لانهة معئدة ضروووووووووووووووري   ياريت تحلولي قصتي لانهة معئدة ضروووووووووووووووري Emptyالإثنين نوفمبر 03, 2008 11:45 pm

مرحباااااااااااااااااا

والله الحب هداااااااااااااااا حب كذاب

وانا اانسان ما بأمن بشى اسمو حب فى الوقت هدا

اتركى نفسك من هيك قصص كدابه ومنافقه

ولو بيحبك بيجى وبتقدملك مو يعملك لعبه وكلمه بكل تم شاب او بنت

اطلعوا فلانه بتحب فلان وضحك عليها وربناا يسير كمان شو يصير

ياريت تحلولي قصتي لانهة معئدة ضروووووووووووووووري
صفحة 1 من اصل 1